التخطي إلى المحتوى

نشرت قناة “العربية” تقريراً عن مالكة أول مطعم في المملكة يدار بالكامل من قبل فريق نسائي.
وأبان التقرير قيام العاملات في المطعم بإعداد خبز الصاج وتقطيع لحم الشاورما وتجهيز المشويات وحتى تقديم الطعام للزبائن على الطاولات والإشراف على خدمتهم .

إعجاب رواد المطعم بالخدمات المقدمة
وأبدى رواد المطعم إعجابهم بالخدمات المقدمة به وقال أحد الزبائن كنت أعتقد أنه قسم عوائل وعندما سألت الكاشير أخبرتني أنه يمكنني تناول الطعام .
وقالت “مها الشمري” خلال التقرير إن مطعمها الكائن في مدينة جدة يحوي بفرعيه قرابة 60 فتاة جميعهن من السعوديات أو من المولودات في المملكة، ويعملن في الإدارة العامة والكاشير والمطبخ وتقديم الطلبات للزبائن.

طلبات كثيرة من فتيات للالتحاق بفريق العمل
وأضافت أنها تتلقى طلبات كثيرة من فتيات يطلبن الالتحاق بفريق العمل في المطعم.ولفتت إلى أنها فكرت في إنشاء المطعم لاحتياج السوق لمثل هذه المطاعم مشيرة إلى أنهن يجدن تقديم جميع الأكلات السعودية .

الهدف الرئيسي للمطعم
وأوضحت أن هدفها هو تقديم طعام بنكهة البيت وأضافت أن اعتمادها على السيدات جاء من إيمانها بأن السيدات قادرات على تأدية الأعمال المختلفة بدقة .
وقالت بدايتنا كانت بداية غير جريئة لتجربة السوق ولكن إقبال السوق علينا ودعم الناس من جميع الفئات كان بشكل كبير لافتة إلى أنهن أثبتن قدرتهن على تحدي الصعوبات .

وأردفت أنها تدربت على يد خبراء وقامت بدورها بتدريب السيدات والفتيات اللاتي يعملن معها ومضت قائلة” السيدات السعوديات لديهن حب للتعلم المستمر والتحدي وقادرات على النجاح” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *