التخطي إلى المحتوى

مقيمين، إنتشرت في الأونة الأخيرة قرارات الجوازات السعودية بشأن منع الوافدين المغادرين العودة مرة أخرى إلى المملكة وذلك بشأن عدد من الوافدين كانوا على كفالة مواطنين وقاموا بالشكوى من مواقف إتخذوها وهم بالخارج.

ووردت الكثير من التساؤلات إلى المملكة لتوضيح الحالات التي منعتها الجوازات من العودة إلى المملكة والأسباب التي أدت إلى ذلك لتكون عونا للجميع.

منع الوافدين المغادرين العودة مرة أخرى للمملكة:

ورد تساؤل من أحد الأفراد إلى الجوازات السعودية يسأل خلاله عن قرار منع الوافدين المغادرين العودة مرة أخرى للمملكة حيث قال السائل :

“ماذا علي فعله في حال وجود وافد على كفالتي وخرج ولم يعد، وعاد على كفالة شخص آخر بعد عدة أشهر من انتهاء تأشيرته”.وجاء الرد من الجوازات السعودية ليؤكد منع الوافد من العودة وحرمانه من دخول المملكة وكان الرد :“أهلا بك، التعليمات لا تسمح بذلك. يرجى تزويدنا بكامل التفاصيل على البريد الإلكتروني:[email protected] .. نسعد خدمتك”.

عقوبات المخالفين للقانون السعودي بالمملكة:

وكانت المملكة قد أكدت ومازالت تؤكد في كل وقت أنه لا تهاون في توقيع العقوبات المختلفة على كافة المخالفين في المملكة دون استثناء وخاصة عقوبة منع الوافدين المغادرين العودة مرة أخرى للمملكة وذلك في حالة مخالفتهم للقوانين والقواعد التي إتخذتها للحفاظ على الأمن والأمان بداخلها وتختلف العقوبات حسب المخالفة فتبدأ بالغرامة والسجن والترحيل النهائي والمنع نهائيا من دخول المملكة.

شكرا لكم جميعا لمتابعة هذا الخبر (ارد الجوازات بشأن منع الوافدين المغادرين العودة مرة أخرى للمملكة وتوضيح الأسباب وراء ذلك) ونعدكم دائما وأبدا بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل كافة الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم ونقل كافة الاخبار بمصداقية وشفافية.المصدر : صحف سعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *