التخطي إلى المحتوى

أدلي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بتصريح ناري وسار لكافة الوافدين المؤسسين لشركات ومؤسسات في المملكة العربية السعودية سواء كانت تجارية أو استثمارية.

حيث أوضح أنه بإمكان الوافدين الحصول على إمتيازات المواطن السعودي والإقامة الدائمة والاستمتاع بكافة حقوق المواطنين في حالة توفر 3 شروط في الوافدين، تلك الإقامة الدائمة التي يسعى إليها العديد من المقيمين للاستمتاع بمزاياها التي لا تعد، ولا تفرق بينهم وبين المواطن السعودي.

إمتيازات الإقامة الدائمة التي تشبه الجنسية السعودية:

وكان ولي العهد السعودي قد أعلن سابقا أنه بإمكان كافة الوافدين ممن تتوفر بهم الشروط المطلوبة الحصول على إقامة دائمة تشبه الجنسية السعودية وكان ذلك تحت مسمى الجرين كارد السعودي الذي له العديد من المزايا أهمها :

إمكانية عمل تأشيرات استقدام للعمالة المنزلية وتأشيرات زيارة عائلية للأقارب.إمكانية تملك المشاريع والسكن وعدد السيارات الراغب به للعامل الوافد.إمكانية الحصول على إقامة دائمة.الحرية في التنقل بين الشركات والمؤسسات.الحصول على معاش التقاعد.

شروط الحصول على هذه الإمتيازات:

أن يكون العامل الوافد ذو كفاءة عالية ومؤهلات عليا تؤهله للحصول على الإقامة الدائمة.أن يكون العامل الوافد بإمكانه تقديم الفائدة للمملكة وذو خبرة مميزة في مجال عمله.أن يكون العامل الوافد في حالة إقامة شركة أو مؤسسة على أتم استعداد لتوظيف السعوديين في شركته سواء كانت تجارية أو استثمارية.

شكرا لكم جميعا لمتابعة هذا الخبر (عاجل | أوامر ملكية جديدة منذ قليل من ولي العهد محمد بن سلمان) ونعدكم دائما وأبدا بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل كافة الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم ونقل كافة الاخبار بمصداقية وشفافية.المصدر : صحف سعودية .المص

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *