التخطي إلى المحتوى

تداول الفوركس من خلال منصة Royal Capital Pro :

صار تداول الفوركس خلال السنين الأخيرة أحد أهم مجالات الإقتصاد الرقمي حيث أن تداول الفوركس اليوم يحتل مكانة هامة جدا في الأسواق المالية العالمية و يعود ذلك بالأساس للقفزة الكبيرة التي حققتها التكنولوجيا و بالتحديد الشبكة العنكبوتية, شبكة الانترنت التي جعلت من العالم قرية صغيرة مرتبطة فيما بينها بطريقة مباشرة, تداول الفوركس حاليا يشغل بال العديد من المستثمرين و رجال الأعمال و حتى الشركات الكبيرة فهذا المجال يوفر سوقا حرة و تواجدا فعلي مباشر في أكبر الأسواق المالية بالغالم من خلال هاتف ذكي أو حاسوب محمول ليكون قادرا على البيع و الشراء و تداول عديد من السلع و الأسهم و منها تداول الذهب و تداول النفط و حتى تداول البيتكوين و تتم كل هذه المبادلات و العمليات التجارية المالية من خلال منصة تداول تكون عادة موجودة بالانترنت و يقف خلفها عدد من الخبراء و من أهم هذه المنصات, منصة رويال كابيتال برو  Royal Capital Pro لأجل تداول الفوركس و تعد هذه المنصة أكثر من مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم موفرة لهم إستراتيجيات و مجالات و دروس تعليمية متنوعة و متعددة حسب خبرة المتداول و توفر أيضا عددا من أنواع الحسابات التي تتماشى مع رأس المال المرصود لتداول الفوركس.

ماهي أنواع الحسابات برويال كابيتال برو ؟

تختلف الأهداف و الإستراتيجيات و الخبرات لدى كل متداول فوركس و لدى كل شخص , لذلك عمل القائمون على منصة Royal Capital Pro على منح كل متداول نوع حساب يتماشى و أهدافه فوضعت على ذمتهم أربعة أنواع من الحسابات و هي كالاتي :

الحساب الكلاسيكي : حساب تداول فوركس, اسهم , مؤشرات و غيرها يكون الحد الادنى للإيداع 500 دولار و يضمن 150% طلب تغطية الهامش مع 5% من مستوى الخروج من السوق و عدد أخر من الميزات المتنوعة.

الحساب الفضي : حساب تداول فوركس,معادن, اسهم , سلع, مؤشرات و غيرها يكون الحد الادنى للإيداع 2500 دولار و يضمن 150% طلب تغطية الهامش مع 5% من مستوى الخروج من السوق و أيضا دورة تعليمية مجانية عن التداول مكونة من خمس دروس.

الحساب الذهبي : حساب تداول فوركس,معادن, اسهم , مؤشرات و غيرها يكون الحد الادنى للإيداع 10000 دولار و يضمن 150% طلب تغطية الهامش مع 5% من مستوى الخروج من السوق و أيضا الدخول المجاني الى الدروس التعليمية كاملة مع الحصول اليومي لإستعراض السوق يوما.

الحساب الإسلامي: حساب تداول فوركس إسلامي خالي من الفوائد الربوية حيث يتم بيع و شراء بصورة فورية و ليس فيها شرط تأجيل كما أن العملتين تدخلان و تسجلان في حسابي البائع و المشتري كما أن ثمن الصفقة يدفع بالكامل و دون تأخير مع التنصيص لعدم وجدودفوائد ربوية.

يوجد العديد من الإستراتيجيات لكن اليوم سنعود فقط لإستراتيجية فاصل الخط المتعرج لنعود لاحقا بتفاسير لبقية إستراتيجيات تداول الفوركس. ماهي إستراتيجية فاصل الخط المتعرج ؟

يكون الغرض من إستراتيجية فاصل الخط المتعرج هو الإستعانة بالمؤشرات في تحديد الحالات التي يتم فيها كسر القمة أو الإنحفاض السابق و الإستفادة من الزخك الناشىء عم هذا الإنكسار.

تكون هذه الإستراتيجية ملائمة للأطر الزمنية التي تستمر لمدة ساعة أو أكثر, حيث كلما زادت مدة الإطار الزمني أرتفع مستوى الدقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *